الأهلي مازال متمسكًا بالحصول على 100 ألف دولار أولًا قبل تمديد إعارة أزارو



يتواصل الغموض حول مستقبل وليد أزارو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي المُعار للاتفاق السعودي خلال الفترة الحالية، وسط التكهنات العديدة التي تتحدث عن تغير موقفه خلال الفترة المقبلة.

وكان أزارو قد انتقل لصفوف الاتفاق على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث من المفترض أن الإعارة كانت تنتهي بنهاية شهر يونيو المقبل.

وأوضحت صحيفة الرياضية السعودية اليوم الخميس أن الأهلي وافق على تمديد اعارة وليد أزارو حتى نهاية الموسم وأن السبب وراء تأخير اعلان تمديد التعاقد هو اللاعب نفسه، الذي ينقطع عن التدريبات الجماعية لفريقه حاليًا.

وحسب ما علمهEl-Ahly.comفإنه لم يحدث أي تواصل خلال الأيام الماضية أو أي تطور بين إدارة النادي الأهلي وإدارة النادي السعودي حيث أن ترحيب القلعة الحمراء بتمديد إعارة زارو معلنة بشكل رسمي للجانب السعودي منذ فترة.

وأكد الأهلي منذ أسابيع لإدارة النادي السعودي ترحيبه بتمديد الإعارة دون الحديث في أي مقابل مادي نظير تمديدها لمدة شهرين وكان الطب الوحيد من النادي الأهلي هو تسديد الـ 100 ألف دولار المتأخرة منذ شهر يناير نظير باقي مستحقات إعارة اللاعب لمدة 6 أشعر.

جدير بالذكر أن الصحيفة السعودية أكدت أن أزارو يتدرب منفردًا في إحدى الصالات الخاصة في مدينة الأحساء بعد انقطاعه عن تدريبات الاتفاق الجماعية بسبب نهاية إعارته في يونيو الماضي.

تقارير سعودية.. أزارو يعطل الإعلان عن تمديد إعارته مع الاتفاق رغم موافقة الأهلي

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020