يانكون يكشف تفاصيل حديثه مع المدير الرياضي لبيراميدز.. وإمكانية عودته لبلجيكا



يسعد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي أن يرى ناديه القديم، مونس الناشط في دوري الدرجة الخامسة البلجيكي بدأ في التطور، كاشفًا عن حديثه مع هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز في هذا الشأن.

وقال يانكون خلال تصريحاته لصحيفة والفوت البلجيكية :"إنه أمر رائع بالطبع، أنا متحمس للغاية للتجربة التي أراها في مونس حاليًا، إنه مشروع جميل للغاية، ويقود المدرب فريد هيربويل كل شيء، فهو أعظم حارس مرمى عرفته كرة القدم في مونس".

وأضاف المدرب البلجيكي :"من الجميل أن نراهم يعيدون وجوهًا مشهورة. من الأشخاص الذين التقيت بهم في حياتي، بالطبع، أنا قضيت 20 عامًا هناك كلاعب ومدرب، وولد ابني في المدينة".

وعن عودته للتدريب في بلجيكا، قال البالغ من العمر 60 عامًا :"كان هناك دائمًا حنين بالطبع لبلادي، فلما لا ؟سنرى في تلك اللحظة عند عودتي في بلجيكا من سيكون في منصب مدرب الحراس".

وواصل :"إذا كانوا بحاجة إلي لن أقول لا بالطبع، فمونس هي مدينتي.. مثل  قريق شارلروا، لن أقول له لا.. سأقول لكم حكاية: هنا في مصر، يعرفون فريق مونس، لقد التقيت مؤخرًا بهاني سعيد، لاعب فريق ألبرت في موسم 2004-2005، وأصبح مدير رياضي في بيراميدز وتحدثنا عن الفريق، نعم، حتى هنا يعرفون مونس".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020