تقارير سعودية.. أزارو يعطل الإعلان عن تمديد إعارته مع الاتفاق رغم موافقة الأهلي



كشف صحيفة الرياضية السعودية تطورات جديدة في ملف التفاوض بين الأهلي والاتفاق السعودي من اجل تمديد اعارة المغربي وليد أزارو لحين نهاية بطولة الدوري المحلي في المملكة العربية السعودية.

وانتقل أزارو إلى صفوف الاتفاق السعودي لمدة ستة أشهر خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلي لتنتهي المدة في شهر يونيو إلا أن توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا وقرار المملكة باستكمال النشاط فتح الباب أمام إدارة الاتفاق لطلب تمديد إعارة اللاعب لمدة شهرين.

وأكدت الصحيفة أن أزارو يتدرب منفردًا في إحدى الصالات الخاصة في مدينة الأحساء بعد انقطاعه عن تدريبات الاتفاق الجماعية بسبب نهاية إعارته في يونيو الماضي.

وقالت الصحيفة وفقًا لمصادرها ان النادي الأهلي وافق على تمديد اعارة وليد أزارو حتى نهاية الموسم وأن السبب وراء تأخير اعلان تمديد التعاقد هو اللاعب نفسه.

وزعمت صحيفة الرياضية أن أزارو هو السبب في تأخير إعلان تمديد عقده بعدما طلب زيادة مالية جديدة على العقد السابق المبرم بين الطرفين، وهو ما ترفضه لوائح لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

جدير بالذكر ان الأهلي أكد في وقت سابق على لسان امير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء أنه لا مانع من تمديد اعارة اللاعب ولكن بعد تسديد 100 ألف دولار قيمة باقي مستحقات اعارة اللاعب للفريق السعودي في انتقالات يناير.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020