رئيس النجم الساحلي يعترف: الأهلي تقدم بعدة شكاوى للفيفا ضدنا.. ولكن !



اعترف رضا شرف الدين، رئيس نادي النجم الرياضي الساحلي التونسي أن النادي الأهلي تقدم بعدة شكاوى ضد إدارته لدى الفيفا على خلفية قضية اللاعب سليماني كوليبالي.

وقال شرف الدين في تصريحات لموقع دايركت إنفو التونسي :"ملف سليماني كوليبالي ؟ أقر بأن هناك عدة شكاوى مقدمة في الفيفا ضدنا حول هذا الموضوع، ولكني أؤكد أنه سيتم تسوية جميع هذه القضايا دون تعريض النادي للعقوبات".

وكانت إذاعة آي إف إم التونسية قد أوضحت في تقرير لها منذ عدة أيام أن إدارة النجم الساحلي تلقت خطابًا من غرفة فض النزاعات التابعة للفيفا يقضي بمنع النادي من سوق الانتقالات لثلاث فترات مقبلة، على خلفية عدم سداده مستحقات الفنزويلي داروين جونزاليس، مهاجم الفريق السابق والمقدرة ب200 ألف دولارا، إلى جانب قضية الأهلي بشأن سليماني كوليبالي.

تقرير تونسي يكشف حكم الفيفا في قضية الأهلي ضد النجم الساحلي

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد أعلن قبل عدة أشهر توصله لاتفاق مع النجم الساحلي على تسوية العقوبة الموقعة على سليماني كوليبالي من الفيفا والمُقدرة بـ مليون و400 ألف دولار، على إثر هروبه في عام 2017، إلا أن النادي التونسي لم يلتزم بتسديد أي قسط في موعده حتى الآن.

وفي سياق آخر، أوضح رضا شرف الدين أن ناديه يتفاوض مع المدرب الفرنسي روجيه لومير من أجل تولي قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، مُشيرًا إلى أن إدارة النادي في انتظار الرد النهائي من لومير بحلول نهاية الأسبوع المقبل.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020