بسبب محمد سراج.. مرتضى منصور يهاجم الجامعة الأمريكية مجددًا



واصل مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك هجومه وسخريته من الجامعة الامريكية مرة أخرى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر اليوم الجمعة بمقر ناديه.

وقال مرتضى في تصريحات صحفية اليوم بمقر النادي "الولد الي اسمه محمد سراج ده بيخوفني بشغله في الجامعة الأمريكية، الجامعة دي مفيهاش غير الناس الصايعة".

وأضاف "الي بيكون معاه فلوس مبيكونش في دماغه العلم والتعليم، والي بيروح الجامعة الامريكية دي بيكون معاه فلوس مش بتاع علم ودراسة".

وتابع رئيس النادي "شوفوا العلماء والناس الي بتفهم طالعين من جامعات أخرى زي عين شمس والقاهرة وطنطا وغيرهم، لكن الجامعة الأمريكية دي مش بتطلع رجالة".

رئيس الزمالك كان قد سبق وهاجم الجامعة الأمريكية بسبب "الدكتور" محمد سراج عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وشكك في عمله بالجامعة حتى أصدرت الجامعة خطابا تشيد فيه بكفاءة سراج الذي يعمل لسنوات بالجامعة.

وأشادت كلية الهندسة بتميز محمد سراج بالكفاءة العالية والالتزام والقيادة والإبداع، مُشيرةً إلى أنه دائمًا ما كان يحظى بحب واحترام الجميع من زملائه وتلاميذه.

وأكد الدكتور خالد نصار، نائب عميد الكلية أن محمد سراج من أفضل المعيدين الذين عملوا معه طيلة سنوات التدريس، وأن سراج كان يشرف على مشروعات تخرج الطلاب في السنة النهائية من كلية الهندسة.

وأشار نصار إلى أن سراج أحد عناصر لوحة الشرف بالجامعة الأمريكية لما مثلها بشكل رسمي كمدرس مساعد، وفاز بجائزة أفضل بحث علمي في هندسة المنشآت الرياضية بمؤتمر ميونخ الأكاديمي الدولي عام 2018.

طالع أيضًا:

بعد تشكيك رئيس الزمالك: خطاب رسمي من الجامعة الأمريكية للإشادة بكفاءة «دكتور» محمد سراج

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020