بعد تشكيك رئيس الزمالك: خطاب رسمي من الجامعة الأمريكية للإشادة بكفاءة «دكتور» محمد سراج



أصدرت الجامعة الأمريكية خطابا تشيد فيه بكفاءة محمد سراج الدين، عضو مجلس ادارة النادي الأهلي بعد تشكيك رئيس نادي الزمالك في عمله بالجامعة.

وأصدرت كلية هندسة الإنشاءات بالجامعة الأمريكية خطابًا رسميًا يؤكد عمل محمد سراج الدين لمدة سنوات طويلة في الجامعة، مُشيرًا إلى أنه شخص تميز بالاعتماد التام على نفسه في رؤيته وخططه الأكاديمية.

وأشادت كلية الهندسة بتميز محمد سراج بالكفائة العالية والالتزام والقيادة والإبداع، مُشيرةً إلى أنه دائمًا ما كان يحظى بحب واحترام الجميع من زملائه وتلاميذه.

وأكد الدكتور خالد نصار، نائب عميد الكلية أن محمد سراج من أفضل المعيدين الذين عملوا معه طيلة سنوات التدريس، وأن سراج كان يشرف على مشروعات تخرج الطلاب في السنة النهائية من كلية الهندسة.

وأشار نصار إلى أن سراج أحد عناصر لوحة الشرف بالجامعة الأمريكية لما مثلها بشكل رسمي كمدرس مساعد، وفاز بجائزة أفضل بحث علمي في هندسة المنشآت الرياضية بمؤتمر ميونخ الأكاديمي الدولي عام 2018.

وأوضح عميد كلية الهندسة بالجامعة الأمريكية أن البحث الذي قام به سراج أصبح مرجعًا علميًا دوليًا في كثير من الجامعات العالمية، مطالبًا أي شخص لديه أي استفسار حول ذلك الأمر أن يتوجه بمراسلة الجامعة.

استطلاع الراى


ما التشكيل الأفضل للأهلي في المباريات المحلية في حال الفوز بالدوري؟
الدوري العام - 2019/2020