مدرب بيرو: استبعدنا لاعب بيراميدز بسبب ملاعب مصر السيئة.. انضم لهم من أجل المال



تحدث ريكاردو جاريكا المدير الفني لمنتخب بيرو عن صانع ألعابه الدولي كريستيان بينافينتي وانتقاله لصفوف بيراميدز في 2019 والذي وصفه المدرب بقرار من أجل المال فقط.

وانضم بينافينتي من صفوف فريق شارلروا إلى بيراميدز في انتقالات يناير لعام 2019 بمقابل 5 ملايين يورو ثم تمت اعارته في الصيف الماضي لفريق نانت بمقابل 3 ملايين يورو حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال ريكاردو في تصريحات صحفية "بينافينتي كانت متالقًا مع شارلروا وقدم أداء منحه فرصة الانضمام لمنتخب بلاده، ولكنه قرر الانضمام للدوري المصري بسب المقابل المادي الكبير الذي عرض عليه".

متابعًا "مستواه الفني تأثر بعد رحيله إلى مصر ولم يستعد مستواه حتى الآن رغم رحيله إلى نانت، هذا مثال للاعبين أن عليهم الاستقرار مع الأندية التي تمنحهم التألق، المقابل المادي مهم ولكن كان بالإمكان الانضمام لدوري آخر مثل كاريو الذي انضم للهلال السعودي".

وأستكمل "في السعودية هناك بنية تحتية جيدة وملاعب رائعة، ولكن بمشاهدة الدوري المصري فالملاعب هناك سيئة للغاية وهذا مختلف تمامًا عن السعودية".

وأختتم ريكاردو تصريحاته "تغاضينا عن ضعف مستوى الدوري السعودي وقمنا بضم كاريلو بسبب الملاعب الجيدة هناك عكس ما يحدث في الدوري المصري ذو الملاعب السيئة".

استطلاع الراى


رايك في مفاوضات الأهلي مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون
الدوري العام - 2019/2020