توتنهام يعلن اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا بين صفوفه



أعلن نادي توتنهام اكتشاف حالة مُصابة بفيروس كورونا ضمن صفوف الفريق، وفقًا لما ورد من رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، التي تستعد لاستئناف الموسم الجاري.

وأجرى رابطة الدوري الإنجليزي المرحلة الأخيرة من اختبارات فيروس كورونا على لاعبي وعناصر الفرق المنافسة خلال الساعات الماضية، وأعلنت عن اكتشاف حالة واحدة.

وجاء في بيان رسمي من نادي توتنهام :"لقد أبلغنا الدوري الممتاز أننا تلقينا اختبارًا إيجابيًا واحدًا لفيروس كورونا، بعد الجولة الأخيرة من الاختبار في مركز التدريب لدينا".

ورفض نادي توتنهام الإفصاح عن الحالة المُصابة بالفيروس، حيث ذكر في البيان :"بسبب السرية الطبية، لن يتم الكشف عن اسم الفرد".

وأضاف بيان السبيرز :"إنه لا يعاني من أعراض حاليًا وسيتم عزله الآن لمدة سبعة أيام، بما يتماشى مع بروتوكول الدوري الممتاز، قبل الخضوع لمزيد من الاختبارات".

وأتم نادي توتنهام بيانه مؤكدًا أنه سيستمر في الالتزام الصارم ببروتوكول العودة إلى التدريبات، والذي يضمن بقاء مركز التدريب في بيئة عمل آمنة وخالية من الفيروسات.

هذا ومن المنتظر أن تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي انطلاقًا من الأربعاء 17 يونيو بمباراتين، قبل أن تنطلق الجولة الجديدة يوم الجمعة 19 يونيو، وذلك بعد توقف دام قرابة 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020