الأهلي يعاقب حسام عاشور



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن توقيع غرامة مالية على حسام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك لمخالفة اللوائح.

وأشار الأهلي عبر موقعه الرسمي ان العقوبة جاءت بعدما ظهر حسام عاشور في وسائل الاعلام دون الحصول على موافقة من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي.

وأضاف الأهلي ان سيد عبد الحفيظ قرر رفع ما جاء من تصريحات على لسان اللاعب بشأن النادي إلى لجنة التخطيط للكرة لاتخاذ ما تراه مناسبا.

يذكر ان مدير الكرة كان قد قرر قبل أسبوعين منع اللاعبين من التحدث في كافة وسائل الاعلام المختلفة بعد ان منحهم فرصة كافية للظهور الإعلامي خلال فترة توقف النشاط الحالية.

وخرج حسام عاشور في مقطع فيديو قام ببثه عبر حسابه الشخصي على انستجرام، تحدث فيه عن سبب الأزمة الحالية بين تركي آل الشيخ مالك ألميريا الاسباني ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال عاشور " الفترة الماضية كان هناك كلام كثير جدًا ولغط كبير جدا، وكان يجب عليّ أن أظهر كي أتحدث، على غير عادتي، الجميع يعلم تاريه وقيمة وإنجازات حسام عاشور مع النادي الأهلي، لم أقصر طيلة مسيرتي مع النادي، فأنا ألعب منذ 16 عامًا في الفريق الأول وكنت أقوم بعملي على أكمل وجه، ولم أقصر أبدًا".

شاهد الفيديو كاملا من هنا

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020