حسام عاشور يسرد سبب أزمة تركي آل الشيخ ومجلس الأهلي: أنا المضرور في كل ده



كشف حسام عاشور، قائد الفريق الأول بالنادي الأهلي سبب الأزمة الحالية بين تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية ومجلس إدارة القلعة الحمراء في الوقت الراهن.

وقال عاشور في مقطع فيديو بثه عبر حسابه بانستجرام :"الفترة الماضية كان هناك كلام كثير جدًا ولغط كبير جدا، وكان يجب عليّ أن أظهر كي أتحدث، على غير عادتي".

وأضاف :"الجميع يعلم تاريه وقيمة وإنجازات حسام عاشور مع النادي الأهلي، لم أقصر طيلة مسيرتي مع النادي، فأنا ألعب منذ 16 عامًا في الفريق الأول وكنت أقوم بعملي على أكمل وجه، ولم أقصر أبدًا".

وتابع :"طوال مسيرتي لم أطلب من النادي الأهلي أي شيء، لم أطلب الاحتراف في الخارج كي استفيد ماديًا مثل بعض اللاعبين، وكنت أوقع على تجديد التعاقد على بياض، لذا كان أمر مطالبتي بالاعتزال صعبة، لأن هذا السيناريو لم يكن ضمن مخططاتي".

وأكمل :"وافقت على طلب النادي، على أن يقوم النادي بتجهيز مباراة اعتزال وأن أعمل في قناة النادي ومن ثم أخوض معايشة في أي أحد الفرق الخارجية، الأمر كان صعبًا بالنسبة ليّ، فأنا استطيع أن ألعب موسمين".

وواصل :"الأهلي اتصل بي وقالوا لي أن تركي آل الشيخ سيقوم بتجهيز مباراة الاعتزال، الأمر كان رسميًا من النادي، وافقت وتواصلت مع محمد جمال العاصي وتركي آل الشيخ قال لي أن المباراة ستكون كبيرة وتليق بتاريخي، وقال أيضَا (اللي انت عاوزه هعمله)، وأبرمنا اتفاقًا ثلاثيًا".

وأكمل :"عدت للنادي الأهلي قالوا لي (لأ هنعملك ماتش الاعتزال وهنلعب فيه)، وحينها وافق أيضًا العاصي وتركي آل الشيخ، وجمال جبر، مدير المركز الإعلامي في الأهلي قال لي أنني سأكتب ورقة وبعث لي الصيغة وقمت بطبعها ووقع عليها سيد عبد الحفيظ وأرستلها لمحمد مرجان، المدير التنفيذي الذي أرسل لي بدوره ما يفيد أن الاهلي سيخوض المباراة، كل هذا كان بالاتفاق مع جميع الأطراف".

واستطرد عاشور قائلًا :"كنا نتفق على كل شيء، وصورت فيديو أشكر الجميع ومجلس الادارة والخطيب واللاعبين والأجهزة الفنية وكل من ساندني في مسيرتي وتركي آل الشيخ، وأرسلت الفيديو للنادي ولتركي آل الشيخ".

واسنكمل :"الأمور كانت في رتوشها الأخير، طلب العاصي من جمال جبر أن يرسل خطاب الشكر هذا كان في حدود الساعة الثامنة، ومن تلك الساعة وحتى الثانية عشر والنصف، كان جمال جبر يقول للعاصي (أصل الكابتن الخطيب مبيردش ومسافر للساحل)، وقال له أنه سيقوم بإرسال الخطاب خلال ساعة، ولم يقم بفعل ذلك".

وتابع :"في نهاية المطاف قال جبر للعاصي أن الخطيب حفيده مرض وتم نقله للمستشفى، ربنا يشفيه ويعافيه بالطبع، ولكن أنظروا للأمر من جهة تركي آل الشيخ، كل الأمور كانت تسير بشكل جيد، (اشمعنى لما جيت قولت على الجواب او الصيغة الموضوع وقف؟)".

وأتم عاشور تصريحاته قائلًا :"المضرور في هذا الأمر بأكمله هو حسام عاشور، كل ما أطلبه أن تُقام مباراة اعتزالي، أريد أن تسير الأمور بسلاسة وبهدوء (زي ما كنت بلعب)، ليس لي علاقة بأية أمور أخرى، وتركي آل الشيخ خيره من الألف للياء متكفل بكل الأمور، ولم يقصر معي، بالاتفاق مع الأهلي، وفي مباراة الاعتزال كان سينقل الفريق بطائرة خاصة، من له مصلحة فيما يحدث الآن ؟ بالتأكيد لست أنا، وأبسط حق من حقوقي هو أن تُقام لي مباراة اعتزال".

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020