رودجرز معلنا إصابته بفيروس كورونا وتعافيه منه: شعرت أنني أتسلق جبل كيليمانجارو



أكد برندان رودجرز، المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد، هو وزوجته منذ عدة أسابيع، على الرغم من عدم الإعلان عن ذلك في أي وقتٍ مضى.

وقال رودجرز في تصريحات لشبكة بي بي سي البريطانية :"كنت أنا وزوجتي بعد توقف الموسم مباشرة، وتحديدًا بعد أسبوع، بدأت بالفعل في الكفاح ضد المرض، وفقدت حاستي الشم والتذوق".

وأضاف :"لم يكن لدي أي قوة، وكافحت حقًا، وكانت زوجتي هي نفسها كذلك، لقد أجرينا اختبار فيروس كورونا وجاءت النتيجة إيجابية، وبالكاد استطعت المشي".

وتابع المدرب السابق لينجرز الأسكتلندي وليفربول الإنجليزي :"شعرت خلال تلك التجربة أنني أتسلق جبل كيليمانجارو، كلما صعدت إلى أعلى، أصبحت تشعر بضيق في التنفس أكثر فأكثر".

وأتم برندان رودجرز تصريحاته عن تلك الفترة التي تعرض فيها للإصابة قائلًا :"شعرت أن السير لمسافة 10 ياردات أصبح أمر مختلف تمامًا، حاولت الذهاب للركض، ولم أستطع فعل ذلك، شعرت بالضعف حقًا، ولم يكن لدي شهية للطعام، وكان لدي شعور غريب لمدة ثلاثة أسابيع من عدم تذوق الطعام".

يُذكر أن رابطة الدوري الإنجليزي كانت قد أعلنت عودة منافسات البطولة في 17 يونيو المقبل، وذلك بعد توقفها لقرابة 3 أشهر على إثر تفشي فيروس كورونا المستجد.

استطلاع الراى


من يتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2019/2020