رئيس الإسماعيلي يرد على تقارير تعاقد الأهلي مع باهر المحمدي



علق إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة نادي الإسماعيلي والمشرف العام على قطاع الكرة بالنادي على التقارير التي زعمت ان باهر المحمدي وقع على عقود انتقاله للنادي الأهلي.

وكانت تقارير صحفية وتلفزيونية قد أكدت مساء يوم الجمعة انتهاء تعاقد الأهلي مع باهر المحمدي الذي سيحصل على 60 مليون جنيه مقابل الانضمام للمارد الأحمر لـ 4 سنوات وفقًا لما ذكرته تلك التقارير.

من جانبه قال إبراهيم عثمان في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي "ما تداولته بعض القنوات الفضائية ووسائل الاعلام عن نية النادي في التفريط في اللاعب باهر المحمدي او بعض لا عبى الفريق هو أمر عار تماما من الصحة".

وأضاف ان تلك المنصات الإعلامية تفتقد للنزاهة وتعمل لصالح بعض الجهات التي تهدف لإثارة الرأي العام ومحاولة تحريض اللاعبين على أنديتهم من أجل تحقيق نسب مشاهدة عالية وذلك على حساب مصالح الأندية.

وأكد عثمان ان هذا الأمر يوثر بالسلب على الكرة المصرية بشكل عام وعلى أندية الاقاليم التي تنوي الحفاظ على لاعبيها للمنافسة على البطولات المحلية والخارجية برغم الصعاب التي تواجه تلك الاندية من حيث قلة الموارد والتجاهل الإعلامي الذي يوجه لأندية بعينها.

من جهته، رد أمير توفيق مدير لجنة التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي بشكل قاطع وفاصل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نافيًا صحة تلك التقارير، ومؤكدًا عدم التعاقد مع المدافع باهر المحمدي.

يُذكر أن اسم باهر المحمدي ارتبط مرارًا وتكرارًا بالانتقال للأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، على الرغم من النفي المتكرر لمسئولي ناديه، الذي أكدوا رغبته في الاحتراف الخارجي.

وخاض باهر المحمدي البالغ من العمر 23 عامًا والذي يخضع لفترة تأهيل في الوقت الحالي للتعافي من إصابته، 97 مباراة مع الإسماعيلي بمختلف المسابقات أحرز فيهم 6 أهداف وصنع 4 آخرين.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020