العامري: «ماكيت نسر بوابة الأهلي اتحرق».. والخطيب نقله لمكان آخر تفاديا للشبهات



كشف العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي عن اشتعال النيران في الماكيت القديم الخاص بنسر بوابة فرع مدينة نصر، مُشيرًا إلى أنه وزن هذا النسر بلغ حوالي 6 طن.

وقال العامري فاروق خلال تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"سبب عدم تجديد سور بوابة فرع الجزيرة ؟ من أجل تغيير ألوان بوابة الفرع الرئيسي كان يجب أن نتناقش مع محافظ القاهرة والتنسيق الحضاري".

وأضاف :"المحافظة كان قد أصدرت قرارًا بعدم الترخيص للنادي الأهلي من محافظ سابق، وكان هناك عبء علينا من أجل إنهاء تلك الأزمة، كنا سنبدأ في العمل ولكن محمود الخطيب شدد على ضرورة البدء في لائحة النادي".

وأكمل :"لم يكن يصح أن نعمل في سور النادي ونقوم بهدمه وإعادة بنائه ونحن بصدد استقبال أعضاء الجمعية العمومية في الاستفتاء على اللائحة، لذلك اتجهنا للعمل في بوابة فرع مدينة نصر".

وواصل :"نسر النادي الأهلي الموضوع على بوابة النادي كان يتم تجهيزه في النادي، ولكن النيران اشتعلت فيه والماكيت احترق، لذلك الخطيب قرر نقل عملية تشدينه لمكان آخر لإنهاء الشبهات حول ذلك الأمر".

وأكمل :"بالفعل تم تدشين النسر الموضوع حاليًا خارج النادي، ووزنه 6 طن، وهو من النحاس، وقررنا أن يكون لونه ذهبيًا لأن الأهلي دائمًا رقم واحد ولا يقبل بأقل من الذهب".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020