مروان محسن ضمن رباعي وضعهم الأهلي في خطته لتجديد وتعديل عقودهم



وضعت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي خطة لتعديل عقود بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة وفقًا للرؤية الفنية للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

وعلم El-Ahly.comان الأهلي وضع خطة لتجديد وتعديل عقود أربعة لاعبين من بينهم مروان محسن مهاجم الفريق الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل، أي ان عقده لن ينتهي بنهاية الموسم الجاري كما زعم البعض.

هذا ولم يجتمع مسئولي لجنة التخطيط للكرة بالأهلي بمروان محسن أو وكيله حتى الآن من أجل تحديد مدة التعاقد أو القيمة التعاقدية أو شيء من هذا القبيل.

ووفقًا لما علمه El-Ahly.comفإن الرباعي الذي وضعهم الأهلي في خطته لتجديد تعديل عقودهم مثلهم مثل مروان محسن، أي انه مازالت عقودهم سارية ولكن النادي يفكر في الحفاظ عليهم مبكرا وعدم الانتظار حتى تقترب عقودهم من الانتهاء.

يذكر ان مروان محسن كان قد انضم إلى النادي الأهلي قادمًا من الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2016/2017، ومستمر بقميص الفريق الأحمر حتى الآن.

وشارك المهاجم البالغ من العمر 31 عامًا في 17 مباراة بمختلف البطولات بقميص النادي الأهلي هذا الموسم، سجل خلالهم أربعة أهداف، وصنع اثنين آخرين.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
كأس مصر - 2019/2020

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر