موسيماني: فايلر لم يكن يعلم أنه سيفوز علينا.. وهذا ما قلته للخطيب في الطائرة



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي عن تفاصيل حديثه مع محمود الخطيب، رئيس الأهلي خلال رحلة الطيران من القاهرة إلى جوهانسبرج قبل خوض لقاء الإياب بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الفريقين.

وقال موسيماني في تصريحاته لقناة أون تايم سبورت :"مباراتنا أمام الأهلي؟ إذا سألت رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي نفسه فهو لم يكن يعلم أنه سيفوز وسيتأهل على حسابنا".

وأضاف :"أن تواجه الأهلي فهو أمر صعب للغاية، ونتيجة العام الماضي لم تساعدنا في تلك المواجهة لأن الأهلي لديه كبريائه وفنياته وكنا نعلم أنه سيخوض المباراة من أجل تحقيق الفوز".

وتابع :"أمر طبيعي أن تكون هذه هي استجابة الأهلي ورده على نتيجة العام الماضي، حاولنا أن نفعل شيئا، ولم نتوقع أن نخسر أمام الأهلي، خاصةً وأننا أنهينا الشوط الأول في لقاء الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبي".

وأكمل المدرب الجنوب إفريقي :"الهدف الأول لمعلول الكرة ارتطمت في قدم مدافعنا وانتقلت له، والهدف الثاني جاء من ركلة جزاء، وأؤكد أنها ركلة جزاء واضحة وصحيحة".

وواصل موسيماني قائلًا :"في القاهرة لعبنا مباراة طيبة وعلى ملعبنا أيضًا ظهرنا بمستوى جيد، ولكن عندما تحرز هدفًا في مرماك فهذا أمر سيء ومحبط للغاية".

وأتم بيتسو موسيماني تصريحاته قائلًا :"الأهلي يستحق أن يتأهل وقلت هذا لمحمود الخطيب في الطائرة، وقلت له أن الأهلي أوضح لنا أنه قادم هذه المرة للفوز".

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر