النجم الساحلي يرد على حقيقة اهتمام الأهلي بضم وجدي كشريدة



تحدث قيس عاشور، المتحدث الرسمي باسم النجم الساحلي التونسي عن إمكانية انتقال وجدي كشريدة، لاعب الفريق إلى أحد ناديي الأهلي أو الزمالك خلال فترة الانتقالات المقبلة.

وقال عاشور في تصريحات لقناة النهار :"رحيل أحمد فتحي وإمكانية انتقال كشريدة للأهلي ؟ لم يحدث أي تواصل مع إدارة النجم، ولو حدث اتصال فسنرحب بالجميع".

وأضاف :"أيضًا الأهلي لم يتواصل مع اللاعب كما لم يتواصل مع النادي، سواء بطريقة رسمية أو عن طريق وسطاء مثل التونسي أنيس بوجلبان، وفي رأيي أن هذا الأمر سابق لآوانه حاليًا في ظل الظروف الراهنة".

وتابع :"إذا حدث أمرًا أعتقد أنه سيكون في نهاية الموسم الجاري وليس الآن، وحينها سنقوم بدراسة كافة العروض التي ستأتي، فوجدي كشريدة مازال في عقده موسمين ولا يوجد شرط جزائي في عقده".

وواصل :"سنفضل الأهلي أم الزمالك حال تقدم الناديين بعرض ؟ وجدي كشريدة يحب أن يحترف في نادي أوروبي، هذا ما أعرفه، ولكننا لن نفضل فريق على فريق بأية حال، فمصلحة النادي أو اللاعب لهما الأولوية".

وفي سياق آخر تحدث قيس عاشور عن أزمة مستحقات سليماني كوليبالي للنادي الأهلي، قائلًا :"ملتزمون بتسديد قيمة غرامة الإيفواري كوليبالي للأهلي في القريب العاجل، الظروف فقط حتمت التأخير ولكن سنقوم بتسويتها في الأيام القادمة".

وكان الأهلي قد أعلن في بيان رسمي ظهر اليوم الأربعاء أن أحمد فتحي اتخذ قرارًا بعدم تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء، على أن يرحل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020