الأهلي: عاشور ينتوي الاعتزال.. وقناة النادي تطلب ضمه



أكد شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي أن حسام عاشور، قائد الفريق الأول بالمارد الأحمر ينتوي الاعتزال وانهاء حياته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء.

وأوضح فؤاد أن قناة النادي الأهلي طلب انضمام حسام عاشور إلى أسرتها عقب إعلان اعتزاله بنهاية الموسم الجاري، على أن يكون أعضاء الطاقم الفني والتحليلي بالقناة.

وقال فؤاد في تصريحاته لقناة النادي :"حسام عاشور ينتوي انهاء حياته داخل جدران القلعة الحمراء، وهو أمر يجعلنا دفع النادي لاستثناءه من القرار الصادر مسبقًا وإقامة مباراة اعتزال له".

وأضاف :"مجلس الادارة برئاسة محمود الخطيب ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو استقروا على استثناء عاشور وإقامة مباراة اعتزال له لتوفر له قدر من الدخل المادي تقديرا لعطائه".

وأضاف :"قناة الأهلي طلبت في حال إذا ما اعتزل حسام عاشور أن ينضم كمحلل أو عضو فريق فني للاستفادة من خبراته الطويلة في الملاعب، كما قرر النادي الموافقة على سفره لإحدى الدول الأوروبية لعمل فترة معايشة في كبرى الأندية".

يُذكر أن لجنة التخطيط كانت قد أخطرت حسام عاشور بعدم رغبة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق بالتجديد له، على الرغم من رغبة اللاعب في استكمال مسيرته بالملاعب، قبل أن يعقد جلسة مع محمود الخطيب التي نصحه فيها بالاعتزال داخل النادي.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020