الأهلي: مؤمن زكريا لم يستلم مبلغ علاجه رغم صدوره منذ شهر ونصف



أكد شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي أن مؤمن زكريا لم يستلم الشيك المالي الصادر من القلعة الحمراء لتلقيه العلاج، على الرغم من صدوره منذ أكثر من شهر ونصف.

وأوضح شريف فؤاد أن الأهلي ومجلس إدارته حريص على التكفل بمصاريف علاج مؤمن زكريا ومضاعفة المبلغ الذي تم صرفه مؤخرًا، وذلك على الرغم من أن اللاعب ليس على قوة النادي.

وقال شريف فؤاد في تصريحات لقناة النادي الأهلي :"هناك لغط أُثير فيالفترة الأخيرة بشأن مؤمن زكريا، لذلك وجب التوضيح لأن غياب المعلومات ساهم في هذا اللغط".

وأضاف :"ملف مؤمن زكريا عُرض على مجلس الإدارة يوم 28 يناير الماضي، وقرر النادي حينها تحمل نفقات علاج اللاعب، وبالفعل تم إرسال مذكرة إلى الجهات الإدارية بعد يومين من انعقاد المجلس".

وتابع :"مجلس الإدارة استقر على المساهمة بمبلغ مليون و200 ألف جنيه على دفعتين في ملف علاج مؤمن زكريا، مما يعادل 100 ألف جنيه في الشهر، خاصة أنه من اللاعبين الذي خدموا الأهلي كثيرًا".

وواصل :"هذه أموال عامة تخضع لرقابة صارمة من أجهزة الدولة المختلفة وبالتالي يجب موافقة الجهة الإدارية الممثلة في وزارة الشباب الرياضة، ومحمود الخطيب، رئيس النادي قام بمخاطبة الوزير أشرف صبحي وتمت الموافقة على المساهمة لتتمثل في صرف دفعة مبدئية 600 ألف جنيه في المرحلة الأولى من العلاج".

وأتم شريف فؤاد تصريحاته قائلًا :"في يوم 15 فبراير 2020 تم استخراج الشيك، أي أنه في النادي منذ 45 يوما، ومن المفترض أن يأتي مؤمن من أجل استلامه.. الأهلي لا يمكن أن يتحدث عن عامل المساعدة سواء للموظف أو المدرب أو اللاعب لأن هذا هو دوره من الأساس".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020