الخطيب: عشنا يوما تاريخيا في الأهلي.. ونمر بظروف في غاية القسوة



أوضح محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي أن مجلس إدارة القلعة الحمراء عاش يومًا وصفه بـ "التاريخي"، مُشيرًا إلى أن العالم أجمع يمر بظروف غاية في القسوة.

وقال الخطيب في مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب :"اليوم كان تاريخيًا لمجلس إدارة الأهلي، فلأول مرة في تاريخ النادي يكون اجتماع مجلس الإدارة بالفيديو، فأنا تواجدت في النادي وباقي الزملاء في مكاتبهم أو منازلهم، تحدثنا في كل الأمور والقرارات".

وأضاف :"فعلنا ذلك لأننا ملتزمون باجراءات الوقاية، ونحن قررنا مد غلق النادي وتعليق كل الانشطة لمدة أسبوعين آخرين طبقاً لتوجهات الدولة، وبعد أسبوعين سنعيد تقييم الموقف".

وواصل الخطيب قائلًا :"الفترة هذه في منتهى القسوة علينا جميعا وعلى العالم أجمع، يجب أن نلتزم ويجب أن نتخذ جميع الإجراءات الوقائية، ولعل ما يحدث الآن آيه من آيات الله، فبأمر بسيط للغاية جلس جميع الناس في العالم في بيوتهم".

وتابع :"أدعو الرجال أنهم يستغلوا الفترة الحالية للتقرب من أسرهم، ونعود مُجددًا للحوار الأسري الذي اختفى من عالمنا، وحُرمنا منه، فاليوم نحن مجبرون بالجلوس للتحدث معًا".

وأتم محمود الخطيب تصريحاته قائلًا :"يمكن أن يكون هذا الحدث من المولى عز وجل من أجل أن يدفع الناس للتفكير قليلًا، فعلى كل شخص مراجعة نفسه وأن يبتعد عن السلبيات، ويجب أن نقدر الفترة العصيبة التي نعيشها حاليًا، وأن يساعد الجميع بعضه من أجل ينجينا الله".

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020