فرج عامر: يجب منح لقب الدوري للأهلي حال عدم استكماله



شدد فرج عامر، رئيس نادي سموحة على ضرورة منح لقب الدوري العام للنادي الأهلي، حال عدم استكمال المسابقة، مُشيرًا إلى أنه يستبعد العودة لإقامة المباريات هذا الموسم بشكل طبيعي مُجددًا.

وقال فرج عامر خلال تصريحاته لإذاعة اون تايم سبورت :"اتمنى استكمال الدوري لكن ما أراه حاليًا هو أنه من الصعب للغاية استكمال البطولة، خاصة أنه من الضرور أن نبدأ الموسم القادم مبكرًا لأن هناك أولمبياد في شهر يوليو".

وأضاف :"إذا لم يتم استكمال الدوري يجب تتويج الأهلي باللقب، ونأخذ بالترتيب الموجود حاليًا في جدول المسابقة لحسم الفرق المتأهلة للبطولات القارية، خاصةً وأنه لا يوجد أحد كان يعلم أن الدوري لن يُستكمل، وهناك حل آخر، بأننا ننتظر لنرى ماذا ستفعل الدول الأوروبية ونفعل مثلهم".

يُذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 49 نقطة بفارق 16 نقطة عن أقرب الملاحقين المقاولون العرب والذي خاض مباراة أكثر من المارد، فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 25 نقطة.

وفي سياق آخر، تحدث فرج عامر عن إمكانية تخفيض رواتب اللاعبين والجهاز الفني في نادي سموحة، قائلًا :"لا استطيع أن أتحدث في مثل هذه الأمور معهم، العقد شريعة المتعاقدين، ولو هذه الملف لم يتم فتحه من اللاعبين والجهازالفني لا استطيع أنا أن أفاتحهم فيه، أنا مضطر للالتزام بالعقود، ولكن إذا أصدر الفيفا قرارًا بهذا الشأن سأطبقه".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020