El-Ahly.com يكشف آخر التطورات في ملف تجديد عقد أحمد فتحي



متابعة إسلام أسامة

يتواصل الغيوم حول مستقبل أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي في ظل انتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء خلال الصيف المقبل، وعدم الانتهاء حتى الآن من ملف تجديد تعاقده.

وكان من المُقرر أن يعقد أحمد فتحي جلسة مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف وخالد بيبو في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، من أجل حسم مصيره مع النادي إلأ أنها تأجلت عن موعدها الأصلي ليتقرر لها موعد جديد تأجل هو الآخر في ظل الظروف الصعبة الراهنة.

ومن المنتظر أن تعقد لجنة التخطيط جلستها مع أحمد فتحي في الحادية عشر صباح غدًا الإثنين، حيث قام كلًا من سيد عبد الحفيظ وأمير توفيق، مدير التعاقدات بإخطار اللاعب ووكيله بموعد ومكان الجلسة.

وعلم El-Ahly.comأن نية أحمد فتحي هي تجديد تعاقده مع النادي الأهلي وحسم بقائه في القلعة الحمراء لمواسم أخرى، وعدم الرحيل عن القلعة الحمراء بعد مسيرة دامت 13 عامًا.

 وكما ورد لـ El-Ahly.comفإن ظهير الأهلي الأيمن سيحضر لجلسته مع لجنة التخطيط غدًا، بعد تأجيلها مرتين لأسباب مختلفة كان من بينها سفره خارج القاهرة وعدم جاهزيته للعودة.

وحسب ما نمى إلى عملنا فإن أحمد فتحي لم يطلب خلال مفاوضاته مع الأهلي الحصول على 32 مليون جنيه مقابل التجديد لموسمين (16 مليون في الموسم الواحد)، وذلك حسب ما تم نشره في بعض التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية.

وخاض فتحي صاحب الـ 35 عامًا مع النادي الأهلي 338 مباراة صنع خلالهم 61 هدفًا وأحرز 24 آخرين، كما تُوج بالعديد من الألقاب أبرزها بطولة الدوري العام 9 مرات، وكأس مصر مرة، والسوبر المصري 3 مرات، ودوري أبطال إفريقيا 3 مرات، والسوبر الإفريقي مرتين.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020