هل يدخل الأهلي السباق للتعاقد مع أطهر الطاهر ؟



متابعة أمجد الغنيمي

ربط العديد من المتابعين في الساعات الماضية اسم أطهر الطاهر، لاعب فريق الهلال السوداني بالانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت دخول نادي الصفاقسي في صراع مع كلٍ من الأهلي والزمالك لضم الظهير الأيمن لفريق الهلال السوداني، قبل أن يؤكد اللاعب نفسه وجود مفاوضات من أندية مصرية معه في الوقت الحالي.

وعلم El-Ahly.comأن النادي الأهلي لم يفكر في التعاقد مع أطهر الطاهر سواء في الفترة الماضية أو الحالية، على الرغم من الغموض الذي يحوم حول مستقبل أحمد فتحي، ظهير المارد الأحمر الأيمن والذي ينتهي تعاقده مع القلعة الحمراء الصيف القادم وسط مفاوضات جارية بين النادي واللاعب.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن اللاعب أطهر الطاهر لم يدخل حسابات الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري رينيه فايلر، على الرغم من المستوى المميز الذي ظهر عليه في مباراتي الجولتين الثانية والخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما علم El-Ahly.comفأن الأهلي لم يتفاوض حتى الآن بطرق رسمية أو شفوية للتعاقد مع أطهر الطاهر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يُذكر أن الطاهر صاحب الـ 23 عامًا شارك 37 مباراة إفريقية مع الهلال على الرغم من صغر سنه حتى الآن، تمكن خلالهم من إحراز 4 أهداف كان من بينهم الهدف الذي سكن شباك الأهلي في اللقاء الأول بين الفريقين هذا الموسم، بجانب صناعة هدف آخر.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020