مدرب الرجاء: صليت لله من أجل ألا نلعب أمام الإسماعيلي



أكد جمال السلامي، المدير الفني للرجاء المغربي أن تمنى عدم إقامة مباراة فريقه أمام الإسماعيلي التي كان من المٌقرر إقامتها ضمن منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وكان من المُقرر أن يحل الإسماعيلي ضيفًا على الرجاء الأسبوع الماضي بملعب مركب محمد الخامس في إياب نصف نهائي البطولة العربية، بعدما فاز الأصفر في لقاء الذهاب بهدف نظيف، قبل أن يتم تأجيلها لأجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال السلامي في تصريحات لموقع البطولة المغربي :"كيف استقبلت قرار تأجيل اللقاء؟ سأكون صادقا كما هي عادتي، قبل صدور القرار صليت ركعتين استخارة لله، طلبا لتأجيل تلك المباراة بالذات، وقد استجاب الله الدعاء وأجلت المباراة بعد أن أخذ المغرب قرارا حكيما بإلغاء كل المنافسات الرياضية للحيلولة دون تفشي الوباء".

وأضاف موجهًا حديثه لمراسل الموقع المغربي :"إن كنت تظن أنني كنت أخاف مواجهة الإسماعيلي وأخاف الإقصاء، فأنت خاطئ، ليس هذا ما كان يشغلني على الإطلاق".

وتابع :"لم أكن أرَ مبررا لأن نلعب مباراة لكرة القدم في ظروف كهاته، والإنسانية تعيش حالة من الفزع والهلع بسبب هذه الجائحة، كرة القدم أصلا هي احتفال ومتعة وفرح، فكيف نحتفل نحن، وغيرنا يموت أو يدخل إلى غرف الإنعاش بين حياة وموت".

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020