تأجيل نصف نهائي كأس ألمانيا بسبب كورونا



قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم تأجيل المنافسات المتبقية من بطولة كأس ألمانيا، وذلك نظرًا لاستمرار تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي تم تصنيفه من قِبل منظمة الصحة العالمية كوباء عالمي.

وكان من المُقرر أن يُقام الدور نصف النهائي من كأس ألمانيا في أواخر شهر إبريل المقبل، إلا أن الاتحاد الألماني قرر تأجيله، في إشارة قوية لعدم استئناف المنافسات الكروية الألمانية في وقت قريب.

وكتبت الصفحة الرسمية لبطولة كأس ألمانيا عبر موق التواصل الاجتماعي تويتر :"تم تأجيل نصف نهائي البطولة، بعدما كان مُقررًا إجراء ذلك الدور في 21 و 22 أبريل 2020، بسبب أزمة الفيروسات التاجية المستمرة".

وجاء في بيان الاتحاد الألماني :"الظروف الحالية تحتم منع اللعب والسماح فقط بالتدريب في نطاق محدود جدا، والبطولة لن تعود على الأرجح قبل نهاية شهر أبريل"، وذلك دون أن يحدد المواعيد الجديدة لمباريات الدور نصف النهائي من الكأس.

ومن المُقرر أن يواجه بايرن ميونيخ حامل اللقب فريق آينتراخت فرانكفورت يوم 21 أبريل في اللقاء الأول من نصف نهائي كأس ألمانيا، فيما يستضيف فريق ساربروكين الناشط في دوري الدرجة الرابعة فريق باير ليفركوزن في اليوم التالي.

استطلاع الراى


مصير الدوري المصري بعد جائحة كورونا؟
الدوري العام - 2019/2020