رسالة بريتوريا – تدريبات مهارية للحراس.. ومحاضرة من فايلر للاعبين



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية جديدة مساء اليوم الأربعاء على ملعب جامعة بريتوريا، في إطار الاستعدادات لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات دوري الأبطال.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على ماميلودي صن داونز في الثالثة عصر يوم السبت المقبل على ملعب لوكاس موريبي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز على ماميلودي صن داونز بهدفين دون رد أحرزهما التونسي علي معلول، في لقاء الذهاب الذي أُقيم على ملعب ستاد القاهرة يوم السبت الماضي.

محاضرة من فايلر

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق المران، تحدث خلالها مع اللاعبين عن بعض الجوانب المتعلقة بمواجهة صن داونز، وشرح البرنامج التدريبي الذي يرغب في تنفيذه في اليوم الثالث للفريق في جنوب إفريقيا.

مران بدني

اشتملت الحصة التدريبية للمارد الأحمر على فقرة بدنية، ركز فيها المدرب السويسري رينيه فايلر على تدريبات الكرة بشكل كبير، وتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

مران قوي للحراس

قاد يانكون ميشيل، مدرب الحراس مرانًا قويًّا لحراس مرمى الفريق، والذي اشتمل على العديد من التدريبات المهارية قبل مشاركتهم في التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني.

استطلاع الراى


افضل لاعب بفريق الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر