رسالة بريتوريا.. فايلر يجتمع مع الجهاز الفني قبل لقاء صن داونز



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمباراة المرتقبة أمام صن دوانز في الثالثة من عصر السبت المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب لوكاس موريبي؛ لحسم بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحرص السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على عقد جلسات مكثفة مع جهازه المعاون وكذلك مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة من أجل تجهيز الأمور الخاصة بالفريق قبل مباراة صن داونز المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بمدينة بريتوريا.

ويكثف فايلر جلساته مع جهازه المعاون؛ بهدف الترتيب جيداً للمواجهة المرتقبة أمام صن داونز، والاستعداد بقوة للمباراة على الصعيدين الفني والبدني، كما يبحث مع مدير الكرة الترتيبات الإدارية الخاصة بالفريق والبعثة قبل اللقاء.

ويخوض الفريق الأول مرانه الثالث بمدينة بريتوريا في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا استعداداً لمباراة صن داونز..

وكان الأهلي قد خاض مرانا قويا أمس على مجمع ملاعب جامعة بريتوريا بعدما اكتفى بمران خفيف بأحد الحدائق القريبة من مقر إقامة الأهلي بمدينة بريتوريا يوم الاثنين الماضي عقب وصوله من القاهرة بعدة ساعات.

ويبعد مجمع ملاعب جامعة بريتوريا عن فندق الإقامة نحو 20 دقيقة ويضم عدة ملاعب نالت استحسان الجهاز الفني للفريق بقيادة رينيه فايلر.

وفاز الأهلي في لقاء الذهاب السبت الماضي باستاد القاهرة بثنائية نظيفة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لحسم بطاقة التأهل للدور قبل النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر