أحمد فتحي يعاني من إصابة بعد مباراة الأهلي وصن داونز



يعاني أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من إصابة على مستوى القدم اليسرى بعد خوضه مواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بدوري الأبطال.

وتغلب النادي الأهلي على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بهدفين دون رد أحرزهما علي معلول، في لقاء أُقيم على ملعب ستاد القاهرة في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

وعلم El-Ahly.comأن أحمد فتحي غادر ملعب ستاد القاهرة عقب نهاية المباراة وهو يعاني من آلام في القدم اليسرى، مصحوبة بكدمة وتورم شديد، أثرت على حركته خلال السير.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن أحمد فتحي سيطير مع بعثة النادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا لخوض مواجهة الإياب أمام صن داونز بشكل طبيعي.

وسيعمل الجهاز الطبي على تجهيز أحمد فتحي خلال رحلة النادي في جنوب إفريقيا والتي ستمد لحوالي 6 أيام قبل خوض اللقاء من أجل إعلان جاهزيته الطبية والفنية للمشاركة في المباراة المرتقبة.

يُذكر أن النادي الأهلي سيحل ضيفًا على ماميلودي صن داونز في الثالثة عصر يوم السبت المقبل على ملعب لوكاس موريبي في بريتوريا بإياب الدور ربع النهائي.

وتطير بعثة النادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا في الحادية عشر صباح غدًا الأحد، حيث يسعى الجهاز الفني للتعود على الأجواء الجوية الصعبة قبل خوض لقاء يوم السبت.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020