من بينهم كهربا.. 6 لاعبين خارج حسابات فايلر أمام صن داونز



استقر رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي اللاعبين المستبعدين من قائمة المارد الأحمر التي ستواجه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في السادسة من مساء غدًا السبت على ملعب ستاد القاهرة في حضور جماهيري يبلغ 30 ألف متفرج فريق ماميلودي صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر رينيه فايلر استبعاد 6 لاعبين من قائمة الأهلي الأولية قبل مواجهة صن داونز، على أن يضيف عليهم لاعبين آخرين قبل دقائق من انطلاق اللقاء غدًا، لتتكون القائمة النهائية من 18 لاعبًا.

وسيغيب عن الأهلي في لقاء الغد لأسباب فنية كلًا من شريف إكرامي وحسام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا وصالح جمعة، بجانب المستبعدين للإصابات كلًا من حمدي فتحي ورمضان صبحي.

وكان رينيه فايلر قد أعلن القائمة الأولية للنادي الأهلي والتي ضمت 20 لاعبًا تواجد فيهم كلًا من وليد سليمان وأليو بادجي، بجانب ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب غدًا بملعب ستاد القاهرة، قبل التوجه لجنوب إفريقيا لخوض مواجهة الإياب في بريتوريا في الثالثة عصر السبت 7 مارس المقبل.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020