مران الأهلي – فقرة بدنية قوية للاعبين.. وتدريبات خاصة لرمضان صبحي «على الرمل»



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية أخيرة مساء اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي في السادسة من مساء غدًا السبت على ملعب ستاد القاهرة في حضور جماهيري يبلغ 30 ألف متفرج فريق ماميلودي صن داونز في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب غدًا بملعب ستاد القاهرة، قبل التوجه لجنوب إفريقيا لخوض مواجهة الإياب في بريتوريا في الثالثة عصر السبت 7 مارس المقبل.

محاضرة من فايلر للاعبين

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن الأمور الفنية الخاصة بلقاء الغد وإعطاء التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها في مواجهة صن داونز.

تدريبات بدنية

أدى لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريبات بدنية قوية، تحت قيادة توماس بينكيل، مخطط الأحمال بالجهاز الفني، من أجل تجهيزهم للقاء الغد الذي سيتطلب معدلات بدنية مرتفعة.

تدريبات لرمضان صبحي على الرمل

خاض رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، تدريبات تأهيلية إضافية على هامش المران الجماعي، حيث يخوض جناح المارد الأحمر تلك التدريبات على الرمل تحت إشراف الطبيب محمد وفائي، إخصائي العلاج الطبيعي.

وكان السويسري رينيه فايلر قد أعلن أمس الخميس في المؤتمر الصحفي غياب رمضان صبحي عن لقاء الذهاب أمام ماميلودي صن داونز، لعدم إتمام تعافيه من إصابة التمزق في العضلة الخلفية بشكل نهائي.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020