فايلر يرد على تصريحات موسيماني.. وحقيقة جلساته مع صالح جمعة



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامة

رد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على تصريحات بيتسو موسيماني، مدرب صن داونز، كاشفًا حقيقة جلساته مع صالح جمعة، لاعب المارد الأحمر.

وقال فايلر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :"مدرب صن داونز يقول أن الاهلي مرشح للفوز والتأهل، وأنا أقول أن فريقهم أيضًا قويًا للغاية".

وتابع فايلر :"صن داونز فاز بالبطولة في السنوات الأخيرة، وحقق فوزًا عريضًا على الأهلي الموسم الماضي، وهم مرشحون بكل تأكيد للفوز باللقب هذا الموسم".

وواصل المدرب السويسري تصريحاته قائلًا :"المواجهة لن تُحسم من لقاء بعد الذهاب، فمازال هناك مباراة عودة ستكون في جنوب إفريقيا، ونحن لدينا حلم بالتأكيد للفوز بالبطول، ولكن الحلم لن يتحقق بسهولة، ويحتاج لعوامل تساعدك على النجاح".

يُذكر أن النادي الأهلي سيواجه في السادسة من مساء بعد غدٍ السبت فريق صن داونز على ملعب ستاد القاهرة في حضور جماهيري يبلغ 30 ألف متفرج، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، على أن يحل ضيفًا على الأخير في جنوب إفريقيا يوم 7 مارس المقبل.

وعن حقيقة جلساته مع صالح جمعة، لاعب الأهلي، قال فايلر :"لا، هذه الأخبار عارية من الصحة"، قبل أن يضيف :"أعمل مع لاعبين محترفين يتقبلون قرارتي الفنية".

وكان فايلر قد أكد في تصريحات سابقة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية خروج صالح جمعة من حساباته الفنية بشكل نهائي، متمنيًا له التوفيق في أي نادي آخر سينتقل له، إلا أن اللاعب لم يرحل عن صفوف المارد الأحمر حتى الآن.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020