الجهاز الطبي للأهلي يكشف لـ El-Ahly.com موقف رمضان صبحي من قمة الدوري



متابعة محمد الدكر

كشف الجهاز الطبي بالفريق الأول بالنادي الأهلي موقف رمضان صبحي، لاعب المارد الأحمر من مباراة الزمالك المقبلة بالدوري العام، وذلك بعد غيابه طوال الأشهر الماضية للإصابة.

ويتغيب رمضان صبحي عن مباريات النادي الأهلي منذ شهر ديسمبر الماضي بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، إلا أنه الفحوصات الطبية الأخيرة أثبتت التئام التمزق، ويتبقى تجهيزه البدني.

وأكد عبد المجيد إبراهيم، عضو الجهاز الطبي بالنادي الأهلي أن رمضان صبحي أصبح جاهزًا لخوض المباريات بشكل رسمي من الناحية الطبية، مُشيرًا في الوقت ذاته إلى أن محاولات تجهيزه من الناحية البدنية مازالت جارية.

وأشار عضو الجهاز الطبي بالأهلي في تصريحاته الخاصة لـ El-Ahly.comإلى أن رمضان صبحي شارك في 3 حصص تدريبية مع الفريق في الإمارات في إطار التجهيز لمباراة القمة الماضية أمام الزمالك في السوبر المصري.

وأوضح أن جناح الأهلي البالغ من العمر 23 عامًا سيشارك بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية بمران الأهلي المُقرر له غدًا السبت بملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأتم عبد المجيد إبراهيم تصريحاته أن مشاركة اللاعب رمضان صبحي في مباريات النادي الأهلي في الوقت الحالي لم تعد من اختصاص الجهاز الطبي بعد تعافيه من الإصابة.

يُذكر أن النادي الأهلي سيواجه الزمالك في السابعة والنصف من مساء يوم الإثنين المقبل بملعب ستاد القاهرة، وهو اللقاء الذي أكد مسئولو اتحاد الكرة إقامته في موعده على الرغم من مطالبات إدارة الزمالك المُتكررة بتأجيلها.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020