تقييم الجماهير - ياسر إبراهيم الأفضل أمام الزمالك.. و8 لاعبين يفشلون في تخطي نسبة النجاح



خسر النادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصري بعد الهزيمة أمام الزمالك بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أُقيمت أمس الخميس على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

وانتهت أحداث الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي، بعد تسيد تام من الأهلي على مجرياتها، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي تصدى فيها محمد الشناوي لركلة واحدة قوبلت بإهدار ركلتين من محمد هاني وأليو بادجي.

ودفع رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي بثلاثة تبديلات في آخر 22 دقيقة من المباراة كان بنزول كلًا من محمود كهربا وأليو بادجي ومحمود متولي على حساب محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وجيرالدو.

ونجح 6 لاعبين فقط من بين الـ 14 لاعب الذين شاركوا في المباراة من تخطي نسبة النجاح بالتقييم الذي أصدره El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء، وهم ياسر إبراهيم ومحمد الشناوي وأليو ديانج وعمرو السولية وعلي معلول ورامي ربيعة.

ياسر إبراهيم:

نجح مدافع النادي الأهلي من الحصول على أكبر نسبة تقييم من بين جميع لاعبي الأهلي في الاستفتاء، حيث تصدر قائمة الأفضل بحصوله على تقييم بلغ 6.75، بعد مستواه المتميز في اللقاء.

أليو ديانج:

واصل اللاعب المالي تقديم المردود الجيد في مباريات الأهلي الأخيرة، حيث حصل على نسبة تقييم بلغت 6.43 كثاني أفضل لاعبي المارد الأحمر في لقاء القمة، بعد مساهمته في استخلاص 22 كرة من الأبيض وبناء العديد من الهجمات للأهلي.

محمد الشناوي:

جاء حارس الأهلي في المرتبة الثالثة بقائمة الأفضل في المباراة بنسبة تقييم بلغت 5.66، بفضل تعامله الصحيح مع العديد من الكرات العرضية للزمالك وتصديه لإحدى ركلات الترجيح.

نتيجة التقييم كاملا

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020