بسبب مواجهة الأهلي.. تأجيل مباراة لصن داونز في الدوري الجنوب إفريقي



أعلن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي تأجيل إحدى مبارياته في الدوري المحلي، وذلك بسبب مواجهته المرتقبة أمام النادي الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح نادي صن داونز أن الاتحاد الجنوب إفريقي قرر تأجيل مباراته أمام فريق كيب تاون سيتي إلى يوم 8 إبريل المقبل، بدلًا من إقامتها يوم 1 مارس المقبل.

ويأتي ذلك القرار، بسبب مواجهة صن داونز للأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، والتي من المُقرر إقامتها يوم 29 فبراير الجاري، أي قبل يوم واحدة من الموعد القديم لمواجهة كيب تاون سيتي.

وأصبح بذلك، أن يكون الموعد النهائي لمباراة صن داونز أمام كيب تاون سيتي في السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء 8 أبريل، بدلًا من الثالثة والنصف عصر يوم الأحد 1 مارس.

الجدير بالذكر أن نادي صن داونز يتبقى له مباراة وحيدة قبل مواجهة النادي الأهلي ستكون أمام جامعة فال للتكنولوجيا في دور الـ 16 من كأس جنوب إفريقيا، والمُحدد لها الثالث عصر بعد غد الأحد.

وكانت قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا قد أوقعت الأهلي في مواجهة جديدة أمام صن داونز، بعدما سبق وأن تقابل الفريقان في الدور ذاته الموسم الماضي.

وتُقام مباراة الذهاب بين النادي الأهلي أمام صن داونز في القاهرة يوم السبت 29 مارس الجاري، على أن تُقام مباراة العودة في جنوب إفريقيا يوم 7 مارس المقبل.

استطلاع الراى


هل يتجه الزمالك إلى الفيفا أو المحكمة الرياضية من أجل استرجاع لقب نادي القرن الأفريقي؟
الدوري العام - 2019/2020