شوبير: نمتلك فيديوهات من «العيب» عرضها.. المخطئين بالجملة.. وأمن الإمارات أنقذ الموقف



أكد أحمد شوبير، الإعلامي بشاشة أون سبورت أن القناة تمتلك مقاطع فيديو تدين العديد من اللاعبين في مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري التي جرت اليوم.

وكان عبد الله جمعة، لاعب الزمالك قد توجه لجماهير الأهلي عقب نهاية اللقاء من أجل استفزازهم، لتشتعل الأجواء بين لاعبي الفريقين، قبل أن يضع شيكابالا، قائد الأبيض مزيدًا من الوقود على نار الأزمة، حيث قام بالتوجه لجماهير الأهلي ليُشير إليهم بإشارات بذيئة، وسط غضب عارم من جماهير الأحمر.

وقال شوبير خلال تصريحاته بقناة أون سبورت :"الزمالك فاز ومن حقه أن يسعد والأهلي خسر ومن حقه أن يحزن، ولكن الفرح له حدود والحزن له حدود، ونحن نمتلك لقطات من العيب أن نعرضها".

وأضاف :"هناك مخطئين بالجملة بعد المباراة، ولولا أن النظام هناك –في الإمارات- والأمن هناك على أهبة الاستعداد لحدث ما لا يحمد عقباه، لا يوجد لاعب اقتحم الملعب والسيطرة كانت بالكامل تقريبًا".

وأكمل شوبير قائلًا :"هذه المباراة لو كانت في مصر وفي ملعب به جماهير الذين ننادي بعودتهم للمدرجات، وحدثت تلك الأمور، أعتقد أن الأمر لم يكن يمر مرور الكرام".

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلًا :"التعصب وصل لدرجات أعلى ووصل للاعبين والمسئولين، يجب أن يقوم المسئولين بدراسة هذه الفيديوهات ومن ثم اتخاذ القرارات المناسبة.

وكان مصدر مسئول باتحاد الكرة قد أكد في تصريحات تصريحاته لـ El-Ahly.comأنه سيتم الأخذ بكافة الفيديوهات التي سيتم تقديمها للجبلاية، حيث سيتم معاقبة كلًا من يُدان في تلك المقاطع.

مصدر باتحاد الكرة: سنعاقب المخطئين والمتجاوزين حتى لو لم ترد في تقرير المراقب وشريط المباراة

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020