مصدر باتحاد الكرة: سنعاقب المخطئين والمتجاوزين حتى لو لم ترد في تقرير المراقب وشريط المباراة



أكد مصدر مسئول باتحاد الكرة أن كل ما حدث في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري سيتم عرضه على الجهات المعنية لاتخاذ القرارات اللازمة في ذلك الملف.

وكان عبد الله جمعة، لاعب الزمالك قد توجه لجماهير الأهلي عقب نهاية اللقاء من أجل استفزازهم، ليتدخل كهربا في الأزمة التي أشعلها جمعة، حيث اتجه نحو اللاعب راكضًا إليه مُطالبه بالابتعاد عن الجماهير، ليفتعل اللاعب معه أزمة ويدخل معه في مشادة.

ووضع شيكابالا، قائد الزمالك مزيدًا من الوقود على نار الأزمة في اللقاء، حيث قام بالتوجه لجماهير الأهلي ليُشير إليهم بإشارات بذيئة، وسط غضب عارم من جماهير الأحمر.

وأوضح مصدر باتحاد الكرة في تصريحاته لـ El-Ahly.comأنه سيتم الأخذ بكافة الفيديوهات التي سيتم تقديمها للجبلاية، حيث سيتم معاقبة كلًا من يُدان في تلك المقاطع.

وأشار المصدر إلى أن لجنة الانضباط ستتكفل بمناقشة الأحداث التي أعقبت المباراة، بما في ذلك مناقشة تقرير حكام اللقاء، بجانب الأخذ بمقاطع الفيديوهات لمعاقبة كل مخطئ.

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا أنه تم الأخذ بمقاطع الفيديو في أحداث سابقة، كان منها مباراة السوبر الماضي في شهر سبتمبر الماضي، وتمت معاقبة لاعبين بناءً على الفيديوهات التي وصلت لاتحاد الكرة.

وخسر الأهلي مباراة السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

استطلاع الراى


ما رأيك في قرار أحمد فتحي بالرحيل آخر الموسم؟
الدوري العام - 2019/2020