الأهلي: مواجهة صن داونز في ستاد القاهرة بحضور 30 ألف متفرج «مبدئيا»



متابعة إسلام أسامة

يقترب ملعب ستاد القاهرة من استضافة مباراة الفريق الأول بالنادي الأهلي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي أنه وفقًا للمفاوضات المبدئية بين إدارة القلعة الحمراء والجهات المعنية فإن ملعب ستاد القاهرة هو الأقرب لاستضافة مواجهة صن دوانز.

وأوضح مرجان أن مساعي النادي الأهلي خلال الساعات الماضية أسفرت بشكل مبدئي عن استضافة لقاء صن داونز في ملعب ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع للمارد الأحمر.

وقال مرجان في تصريحاته لـ El-Ahly.com:"تلقينا موافقه مبدئية لإقامة مباراة صن داونز بستاد القاهرة، والحديث المبدئي من الأمن بشأن الجمهور حوالى 30 ألف، ولكن نشدد أن كل هذه الأمور مازلت مبدئية وليست نهائية".

يُذكر أن El-Ahly.comكان قد علم أن هناك انفراجة في أزمة ملعب المباراة، وتلقي مسئولي القلعة الحمراء تأكيدات بأن الاتجاه الحالي هو أن تقام المباراة على ستاد القاهرة بحضور 30 ألف مشجع.

ستاد القاهرة يقترب من استضافة مباراة الأهلي وصن داونز بحضور 30 ألف مشجع

الجدير بالذكر أن قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا أسفرت عن مواجهة قوية وجديدة بين النادي الأهلي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي للمرة الثانية على التوالي، حيث سبق وأن التقيا الموسم الماضي في الدور ذاته.

ويخوض النادي الأهلي مباراة الذهاب أمام ماميلودي صن داونز يوم 29 فبراير الجاري في القاهرة، على أن تكون مباراة الإياب في بريتوريا يوم 7 مارس المقبل، على أن يتأهل الفائز بمجموع المباراتين لمواجهة الفائز من لقاء الوداد المغربي أمام النجم الساحلي التونسي في الدور نصف النهائي من البطولة.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020