صن داونز يرتقي لوصافة الدوري الجنوب إفريقي بثلاثية في مرمى شيبا يونايتد



تغلب ماميلودي صن دوانز على شيبا يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الجنوب إفريقي.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب لوفتوس فيرسفيلدمتوسطة المستوى وسط سيطرة واضحة من فريق صن داونز على مجرياتها، مصحوبة بفاعلية هجومية على مرمى الضيوف.

وتقدم صن داونز في النتيجة مبكرًا عن طريق اللاعب نيكولاس لوكوبيني من تسديدة متوسطة القوة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية لتغالط الحارس وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 58 من أحداث المباراة تمكن اللاعب ثيمبا زواني من إحراز الهدف الثاني لصن دوانز من ركلة جزاء سددها بنجاح على يسار الحارس الذي ارتمى يمينًا.

وتمكن اللاعب سيبوسيسو فيلاكازي من إحراز الهدف الثالث لصن داونز وقتل المباراة في الدقيقة 64 بعد تمريرة على طبق من ذهب من زميله جاستون سيرينو.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد صن داونز إلى النقطة 38 يحتل بهم وصافة جدول ترتيب الدوري الجنوب إفريقي بفارق 7 نقاط عن المتصدر كايزر تشيفز، فيما توقف رصيد شيبا يونايتد عند النقطة 22 في المركز الـ 12.

وسيواجه الأهلي فريق ماميلودي صن دوانز في الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي، حيث سبق وأن تقابل الفريقين في الدور ذاته العام الماضي.

وتُقام مباراة الذهاب بين النادي الأهلي وصن دوانز في القاهرة يوم 29 فبراير الجاري، على أن تُقام مباراة الإياب في بريتوريا بالأسبوع الأول من شهر مارس القادم.

استطلاع الراى


صفقة تتوقع تألقها مع الأهلي
الدوري العام - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر