إصابة دينيس أونيانجو حارس صن دوانز قبل مواجهة الأهلي



تعرض دينيس أونيانجو، حارس مرمى ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي لإصابة خلال مباراة فريقه أمام تشيبا يونايتد الجارية ضمن منافسات الدوري.

وفي الدقيقة الـ 74 سقط حارس مرمى صن داونز أرضًا بعد كرة مشتركة، حيث حاول الجهاز الطبي إسعافه سريعًا، قبل أن يطلبوا من الجهاز الفني استبداله.

واضطر بيتسو موسيماني، المدير الفني لصن داونز استبدال الأوغندي أونيانجو في الدقيقة 75 بعد وضوح صعوبة استكماله للقاء، ليحل محله الحارس الزامبي كينيدي مويني.

ومن المنتظر أن يخضع أونيانجو لفحوصات طبية خلال الساعات القادمة من أجل الكشف عن حجم إصابته ومدة غيابه عن الملاعب وتحديد برنامجه العلاجي ومن ثم التأهيلي.

يُذكر أن نادي صن دوانز كان قد تلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه ثابيلو مورينا في مباراته الماضية أمام سوبر سبورت، حيث أوضحت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب عن تعرضه لكسر في الكاحل وتلف في الأربطة.

وسيواجه النادي الأهلي فريق ماميلودي صن دوانز في الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي، حيث سبق وأن تقابل الفريقين في الدور ذاته العام الماضي.

وتُقام مباراة الذهاب بين الأهلي وصن دوانز في القاهرة يوم 29 فبراير الجاري، على أن تُقام مباراة الإياب في بريتوريا بالأسبوع الأول من شهر مارس القادم.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020