تفاصيل مران الأهلي: تدريبات خاصة لبادجي وعودة الشناوي قبل المباراة المقبلة



يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمباراة المصري المؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر الدوري المصر الممتاز والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

وخصص الجهاز الفني للفريق وحدات تدريبية خفيفة بالكرة للاعبين في المران الصباحي اليوم الأربعاء، ويسعى الجهاز الفني لتخفيف الوحدات التدريبية والبدنية للاعبين في ظل ضغط المباريات التي يخوضها الفريق خلال هذه الفترة.

فيما اكتفى علي لطفي حارس مرمى الفريق بأداء جلسة تأهيلية في الجيم، على هامش مران الفريق صباح اليوم ويعاني اللاعب من إجهاد في عضلة السمانة تعرض له قبل مباراة طلائع الجيش الأخيرة ويؤدي برنامجا تأهيليا للتعافي منه.

وأدى محمد مجدي أفشة لاعب الفريق تدريبات خفيفة بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي صباح اليوم الأربعاء ويخضع اللاعب لبرنامج استشفائي وضعه الجهاز الفني في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الحالية.

بينما انتظم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق في مران حراس المرمى صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وكان اللاعب قد أدى تدريبات بدنية خفيفة على هامش مران الفريق أمس الثلاثاء في إطار البرنامج الاستشفائي الموضوع للاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش الأخيرة.

كما أدى أليو بادجي مهاجم الفريق تدريبات بدنية قوية قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرةوقام اللاعب بتنفيذ تدريبات الجري حول الملعب قبل انطلاق المران.

ومن جانبه يؤدي الفريق مرانه عصر غد الخميس على ملعب التتش قبل التوجه إلى الإسكندرية للمبيت بها استعداداً لمواجهة نادي المصري المقرر لها مساء يوم الجمعة القادم على استاد حرس الحدود.

ووفقا لأجندة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق يخوض الفريق مرانه في الرابعة عصر غدً على ملعب التتش بالجزيرة وعقب نهاية المران يعلن القائمة التي ستتوجه إلى الإسكندرية.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري بعد غد الجمعة وعقب المباراة من المقرر ان يسافر الفريق يوم 17 فبراير الجاري الى الامارات من اجل خوض مباراة السوبر المصري امام الزمالك يوم 20 من نفس الشهر في مدينة ابوظبي على ستاد محمد بن زايد.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019