رينارد يرد بقوة على أزارو: لن أسمح لأحد التشكيك في نزاهتي.. سألوني عنه في الاتفاق



رد هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي الحالي والسابق للمنتخب المغربي بقوة على وليد أزارو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي والمُعار لصفوف الاتفاق السعودي.

وكان أزارو قد اتهم رينارد بأنه قام باستبعاده المتكرر من المنتخب المغربي، بعدما رفض عرض من الدوري الفرنسي كان هيرفي هو الوسيط فيه.

وأكد رينارد أنه لن يسمح لأي شخص بالتشكيك في نزاهته، مُشيرًا إلى أن اختياراته في قوائم اللاعبين تكون دائمًا عن طريق معايير قائمة على المستوى الفني البحت.

وحسب موقع لو 360 سبورت المغربي فإن رينارد قام بالتواصل معهم من أجل الرد على تصريحات أزارو، حيث كانت أولى كلماته :"أنا مندهش للغاية من مضمون هذه التصريحات، يمكنني قبول الانتقادات كما مدرب لكن لن أسمح لأحد أن يشكك في نزاهتي".

وأكمل المدرب الفرنسي قائلًا :"أذكر السيد أزارو ببساطة أن اختياراتي للمشاركة مع المنتخب المغربي كانت دائماً قائمة على معايير رياضية بحتة، أسير على ذلك النهج دائمًا طوال حياتي المهنية وأنا فخور جدًا بذلك".

وتابع :"لقد واجه أزارو منافسة في مركزه مع يوسف النصيري الذي انتقل مؤخرًا لإشبيلية الإسباني مقابل 20 مليون يورو، وهو ما يظهر موهبته، وكذلك خالد بوطيب وأيوب الكعبي".

وواصل رينارد قائلًا :"لقد قابلت حتى أحد قادة الاتفاق مؤخرًا، وسألني عن المعلومات التي لدي بشأن أزارو، كما هو شائع في عالم كرة القدم، ولا أقول أنني ساهمت في الصفقة، وأتمنى حظاً سعيداً له في بقية حياته المهنية، بعد أن مرّ بالنادي الأهلي الضخم في مصر".

وأتم رينارد تصريحاته قائلًا :"تبحث عن أعذار عندما لا يتم اختيارك على المستوى الدولي، ويعود الأمر إلى إثبات ذاته الآن، مع وجود مدرب جديد على رأس المنتخب المغربي، والأمر متروك له للعب الآن وأتمنى له التوفيق مع المغرب في تصفيات كأس العالم المقبلة".

وشارك وليد أزارو في 9 مباريات مع المنتخب المغربي الأول، إلا أنه لم يتنافس في أي من المسابقات الثلاث الأخيرة التي شارك فيها أسود الأطلسي، وهي كأس الأمم الأفريقية 2017 و2019، وكأس العالم 2018.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020