بسبب الفبركة.. الأهلي يتحرك مجددا ضد المجرمين أمام الأجهزة الأمنية



كشف محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي عن تقدم النادي ببلاغ جديد بعد اصطناع مكالمات مفبركة لا تنطلي على أحد من أجل ضرب العلاقة بين الشعب المصري والسوداني والوقيعة بين الجماهير.

وقال عثمان في تصريحات لبرنامج "ملك وكتابة" عبر قناة الأهلي بأنه خلال ساعات سيتقدم ببلاغ إلى الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية للكشف عن هؤلاء المجرمين الذين قاموا باصطناع مكالمة مفبركة بين عضو مجلس إدارة الأهلي خالد مرتجي والإعلامي أحمد شوبير.

وأشار المستشار القانوني للأهلي بأن هناك أشخاص وصفحات مجرمة تهدف إلى الوقيعة بين الشعب المصري والسوداني وكذلك جمهور الأهلي والهلال وتحويل منافسة رياضية إلى "إسفين" ولكن العلاقة القوية بين الشعبين لن تنطلي عليهم مثل هذه الأمور.

واختتم محمد عثمان تصريحاته بأن الصفحات لمجرمة سيتم تعقبها كل من زور أو لفق واصطنع هذه المكالمة التي تم تداولها مؤخرا.

وكان محمد عثمان قد أكد في وقت سابق قد أكد التحرك بشكل قانوني ضد بعض الأشخاص التي قامت بتزوير محادثة "واتساب" بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وحماده صدقي المدير الفني السابق للهلال السوداني.

وأوضح محمد عثمان "كلفت بتقديم بلاغ للجهات الشرطية المختصة متمثلة في الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بتقديم بلاغ يكشف عن هوية بعض الأشخاص التي تدير صفحات ارتكبت جريمة متمثلة في اصطناع وتزوير محادثة واتساب بين سيد عبد الحفيظ وحماده صدقي مدرب الهلال السوداني السابق".

وأشار المستشار القانوني بالأهلي بأن إدارة الأهلي تحسبا لخطورة هذا الموقف خاصة أن من قام بتزوير هذه المحادثة هم من قاموا بتزوير خطاب قبل مباراة الترجي التونسي وأجج المشاعر بين الجماهير مشيرا بأن التهمة التي تطال مرتكب هذا الواقعة هو أمور تحض على تكدير الأمن والسلم العام.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020