فايلر يستغل تأجيل لقاء إنبي ويمنح اللاعبين راحة إضافية قبل لقاء النجم الساحلي



متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة

قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح لاعبيه راحة من التدريبات لمدة 48 ساعة عقب الفوز على المقاولون العرب في الدوري.

وحقق المارد الأحمر الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد سجلهما حسين الشحات ووليد سليمان، وذلك خلال اللقاء الذي أقيم مساء يوم الاحد ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الوري والتي أقيمت على ملعب السلام.

ومنح فايلر لاعبي الفريق الأحمر راحة يومي الاثنين والثلاثاء، بعد ان كان قد أعلن الموقع الرسمي للأهلي عن منح الفريق راحة لمدة يوم واحد، على أن يعود لاستئناف التدريبات ظهر الأربعاء المقبل على ستاد مختار التتش في بداية الاستعداد لمواجهة النجم الساحلي.

وفضل فايلر منح لاعبيه راحة يوم إضافي من التدريبات لمنحهم قسطًا من الراحة في ظل خوض الفريق للعديد من المباريات خلال فترة زمنية قصيرة وخوفًا عليهم من الإجهاد.

وأعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تأجيل مباراة النادي الأهلي أمام إنبي والتي كان محدد لها يوم 22 من شهر يناير الجاري لموعد يحدد مع بداية الدور الثاني للمسابقة.

ويستعد الفريق الأحمر بعد ذلك لخوض مواجهة النجم الساحلي التونسي بالجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا، والمحدد اقامتها يوم 26 من شهر يناير الجاري، على ستاد السلام.

ويحتل النجم الساحلي التونسي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، ويأتي خلفه النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويقع الهلال في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل بلاتينيوم جدول الترتيب بنقطة واحدة.

وكان المارد الأحمر قد تعادل في مباراته الأخيرة ببطولة دوري أبطال افريقيا، عندما حل ضيفًا على بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الرابعة لدور المجموعات، والتي انتهت بهدف لكل فريق.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019