الأهلي يؤكد صعوبة لحاق رمضان صبحي بلقاء النجم



أكد خالد محمود، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي صعوبة لحاق رمضان صبحي، لاعب المارد الأحمر بمباراة النجم الساحلي التونسي في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان رمضان صبحي قد تعرض لإصابة عبارة عن مزق في العضلة الخلفية مطلع الشهر الماضي وتحديدًا خلال تحضيرات المارد الأحمر لمواجهة الإسماعيلي بالدوري، حيث يتغيب اللاعب عن مباريات الفريق منذ الحين.

وقال خالد محمود في تصريحات لمراسل El-Ahly.comأن المزق الذي يعاني منه رمضان صبحي في العضلة التئم بنسبة 80%، مع إمكانية لحاقه بمباراة الأهلي أمام الهلال في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وسيستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد السلام فريق النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على الهلال السوداني في أم درمان مطلع شهر فبراير المقبل في لقاء الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وهو اللقاء الذي قد يشهد حسم المتأهلين لدور ربع النهائي.

وفي سياق آخر، أوضح خالد محمود أن سعد سمير، مدافع الفريق والمُصاب بقطع في وتر أكيليس سيسافر إلى ألمانيا مُجددًا بعد 4 أسابيع من الآن من أجل الاطمئنان على تداعيات العملية الجراحية التي أجراها وتحديد برنامجه التأهيلي.

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019