تقارير.. سباستيان ديسابر مديرا فنيا جديدا للوداد المغربي



يبدو أن سباستيان ديسابر، المدير الفني السابق لبيراميدز على وشك العودة من جديد لاستكمال مسيرته التدريبية، وذلك وفقًا لتقارير صحفية مغربية.

وأكد موقع لو 360 سبورت المغربي أن ديسابر على أعتاب العودة لتدريب الوداد البيضاوي مُجددًا، حيث تتواصل المفاوضات بينه وبين سعيد الناصيري، رئيس النادي خلال الساعات الماضية.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن المدرب الفرنسي البالغ من العمر 43 عامًا موجود منذ يوم الخميس الماضي في المغرب عقد اجتماعًا أمس مع الرئيس سعيد الناصري لمناقشة تفاصيل عقده.

وأوضح الموقع المغربي أن ديسابر سيكون المدير الفني الجديد للودادالالتزام لمدة سنة ونصف مقابل راتب شهري قدره 300 ألف درهم مغربي، إلا أنه سيكون عليه تحقيق هدفين رئيسين مع النادي وهم تحقيق لقب الدوري المغربي والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على أقل تقدير.

ومن المفترض وفقًا للتقارير المغربية أن يتم تقديم ديسابر لتدريب الوداد يوم الإثنين المقبل، حيث من المقرر أن يسافر مع الفريق ويقوده في مباراته القادمة أمام أولمبيك آسفي.

وسبق لسباستيان ديسابر تولي تدريب الوداد البيضاوي في الفترة بين 17 أكتوبر 2016 إلى 6 يناير 2017، حيث خاض مع الفريق 12 مباراة حقق خلالهم الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 وخسر واحدة.

وبشكل عام خاض الفرنسي ديسابر العديد من التجارب التدريبية السابقة كان أبرزها مع فرق الترجي التونسي وشبيبة الساورة الجزائري والمنتخب الأوغندي في كأس الأمم الإفريقية الماضية.

وكان نادي بيراميدز قد عين ديسابر مديرًا فنيًا للفريق مطلع الموسم الجاري، قبل أن تتم إقالته في شهر ديسمبر الماضي عقب الهزيمة أمام الزمالك بهدفين دون رد وأمام الجونة بثلاثة أهداف لهدفين.

استطلاع الراى


توقعاتك لمباراة الذهاب بين الأهلي وصن داونز بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020