ملف بادجي – تفاصيل الصفقة.. والقيمة المالية.. وأول التعليقات الرسمية



أنهى النادي الأهلي التعاقد بشكل رسمي مع أليو بادجي، لاعب فريق رابيد فيينا النمساوي، حيث انتقل اللاعب السنغالي للمارد الأحمر بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري.

وعلم El-Ahly.comأن رحلة امير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي إلى أوروبا كانت من أجل التفاوض على ضم ثلاثة لاعبين فقط لا غير، وفي مقدمتهم النيجيري إليكي مهاجم نادي لوزيرن السويسري الذي كان الهدف الأول للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي ثم الثنائي علي سوي مهاجم سسكا صوفيا والسنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي.

مفاجأة.. 3 أسماء فقط فاوضها الأهلي في انتقالات يناير وأسباب تفضيل بادجي على سوي

وكان El-Ahly.comقد انفرد بالمفاوضات الأولى بين الأهلي وأليو بادجي، وتحديدًا يوم الأربعاء الماضي، وسط وجود عدة أسماء أخرى ترددت في وسائل إعلامية أخرى بالانتقال للمارد الأحمر.

El-Ahly.com يكشف اسم مرشح في قائمة اختيارات مهاجم الأهلي الجديد

وعلم El-Ahly.comأيضًا أن بادجي وافق على الانضمام لصفوف النادي الأهلي خلال فترة انتقالات يناير الحالية بعد ابداء ناديه النمساوي موافقته على بيعه للمارد الأحمر، مؤكدًا إتمام الصفقة بشكل شبه نهائي قبل الإعلان الرسمي.

الأهلي ينهي اتفاقه مع رابيد فيينا لضم السنغالي أليو بادجي

وقبل الإعلان الرسمي من الأهلي عن التعاقد مع أليو بادجي، كشف El-Ahly.comعن التفاصيل المالية الخاصة بانتقال اللاعب السنغالي للمارد الأحمر، حيث انتهت نهاء الصفقة بقيمة تتراوح من 2 لـ 2.200 مليون يورو تقريبًا، سيتم تقسيمهم على عامين.

على قسطين.. تعرف على قيمة صفقة انتقال أليو بادجي للأهلي

وكما انفرد El-Ahly.comأعلن النادي الأهلي في الثانية والربع عصر أمس الخميس عن التعاقد بشكل رسمي مع أليو بادجي البالغ من العمر 23 عامًا، قبل أن يصل في مساء نفس اليوم إلى القاهر، على أن يخضع للفحوصات الطبية اليوم الجمعة.

كما انفرد El-Ahly.com.. الأهلي يعلن التعاقد مع أليو بادجي

أليو بادجي يصل القاهرة

وأصدر نادي رابيد فيينا النمساوي الذي انتقل منه بادجي للأهلي رسالة وادعية للاعب، شكر فيها القلعة الحمراء على المفاوضات المحترمة خلال الفترة الماضية.

رابيد فيينا يودع بادجي: شكرًا للأهلي.. ولا نستطيع تفويت هذه الفرصة على اللاعب

وأدلى أليو بادجي بأولى تصريحاته بعد الانتقال للنادي الأهلي، حيث أعرب عن تمنيه بتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا رفقة المارد الأحمر، مؤكدًا على ثقته في اكتساب الكثير من الخبرات خلال تواجده في القلعة الحمراء.

التعليق الأول من بادجي بعد انتقاله للأهلي: أعلم قيمة هذا النادي العريق.. وأتمنى تحقيق بطولة إفريقيا

وكشف أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي عن أن المفاوضات مع رابيد بدأت منذ حوالي 5 أيام بشكل فعلي، مؤكدًا حصول القلعة الحمراء على تقرير طبي شامل حول موقف اللاعب من الإصابات.

أمير توفيق يكشف تفاصيل صفقة بادجي وموقفه من الإصابات.. ويؤكد: بدأنا التحضير لميركاتو الصيف

استطلاع الراى


من رأس الحربة الذي تريده أن يبدأ مباراة السوبر المصري؟
كأس السوبر - 2019