التعليق الأول من بادجي بعد انتقاله للأهلي: أعلم قيمة هذا النادي العريق.. وأتمنى تحقيق بطولة إفريقيا



أدلى أليو بادجي، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي بأول تعليق له عقب الانتقال للمارد الأحمر، حيث أعرب عن سعادته الكبيرة بتلك الخطوة التي ستساعده على التطور.

وكان النادي الأهلي قد أعلن مساء اليوم الخميس التعاقد بشكل رسمي مع أليو بادجي بعقد يمتد لأربعة مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري، قادمًا من رابيد فيينا النمساوي.

وقال أليو بادجي في مقطع فيديو نشرته الصفحة الرسمية للنادي الأهلي :"أنا في طريقي للانضمام لهذا النادي العريق والرائع، أنا في غاية السعادة للانضمام إلى عائلتكم".

وأضاف بادجي :"أتمنى النجاح لي ولكم وأن نحقق بطولة إفريقيا، أنا في الطريق للعودة إلى قارتي إفريقيا وأعلم حجم وقيمة النادي الأهلي داخل القارة".

وأكمل اللاعب السنغالي تصريحاته قائلًا :"أنا واثق في إنني سأتطور واكتسب الكثير داخل هذا النادي العريق، وأعلم حجم الضغوطات داخل فريق كبير مثل الأهلي".

وواصل :"عليك أن تتحلى بالإيجابية دائما، وتبذل أقصى مما تملك من الجهد والعرق، أحيانا تصيب واحيانا تخطئ، ولكن المهم أن تظل أن تحاول بأقصى ما لديك من أجل أن تنجح".

واستطرد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا :"لدي بعض المعلومات عن النادي الأهلي وأهميته الكبيرة داخل إفريقيا، فهو الأكثر حصولا على دوري أبطال إفريقيا أعتقد أكثر من 6 بطولات، وكلي ثقة انها خطوة مهمة للغاية في مسيرتي الاحترافية".

وأتم أليو بادجي تصريحاته قائلًا :"أعتقد أن مستويات لاعبي الأهلي الكبيرة ستساعدني على النجاح والتطور، وقد تابعت الكثير من الأخبار الخاصة بالأهلي وكذلك عبر عدد من أصدقائي الذين يلعبون في الدوري المصري، ومن يدري ربما يكون انتقالي للأهلي هي خطوة تؤهلني للعب لمنتخب السنغال".

استطلاع الراى


توقعك من يواجه الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
كأس مصر - 2020/2021