فايلر: سببان وراء الفوز على طنطا بخماسية.. وإصابة متولي ليست كبيرة



متابعة محمد الدكر وإسلام أسامه

أعرب رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على طنطا بخماسية دون رد، مؤكدًا رضاع عن مستوى المارد الأحمر في تلك المواجهة.

وقال فايلر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي :"راضٍ عن المباراة والنتيجة التي حققناها اليوم، والتسجيل المبكر ساعد في خروج المباراة بهذه النتيجة الكبيرة".

وأضاف المدرب السويسري في تصريحاته عقب نهاية المباراة :"استمرار الضغط على مرمى المنافس أسهم في التسجيل أكثر من مرة والفوز بخماسية".

وعن الدفع بمحمود متولي في وسط الملعب، قال فايلر :"متولي سبق أن شارك في أكثر من مركز، سواء في الوسط المدافع أو المدافع الصريح، ولم يكن مركزه اليوم غريبًا عليه".

وأكمل :"أسلوب اللعب الحديث في الكرة يعتمد على وجود لاعبين يجيدون اللعب في أكثر من مركز، وأنا راضٍ عن أداء متولي مع الفريق، وإصابته اليوم ليست كبيرة ولكنها مجرد إجهاد عضلي، وسيخضع للفحص الطبي للاطمئنان عليه".

وأتم فايلر تصريحاته قائلًا :"معظم اللاعبين يعانون من الإرهاق والإجهاد العضلي بسبب طول الرحلة الإفريقية الأخيرة، ولكن في النهاية حققنا المطلوب أمام طنطا بالفوز وحصد النقاط الثلاث".

وكان الأهلي قد تمكن من مواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري بعدما حقق فوزه الـ 11 على التوالي والذي جاء على حساب طنطا بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ستاد القاهرة.

استطلاع الراى


ما هو القرار الذي سيتم اتخاذه لمسابقة الدوري العام؟
الدوري العام - 2019/2020