الأهلي يعلن موعد انتظام كهربا في التدريبات



متابعة: إسلام أسامة

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي موعد انتظام محمود عبد المنعم "كهربا" في تدريبات الفريق بعد التعاقد معه بشكل رسمي.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات خاصة لمراسل El-Ahly.comان كهربا سينتظم في التدريبات بداية من يوم السبت، مشيرًا انه لن يشارك في المران الجماعي، وإنما سيخوض تدريبات بدنية وتأهيلية.

وأضاف مدير الكرة بالأهلي ان كهربا سيخوض التدريبات البدنية تحت اشراف توماس بينكيل مخطط الاحمال البدنية بالفريق، لافتًا انه بعدها سيتم تحديد موعد مشاركة اللاعب في المران الجماعي.

وأعلن أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي ظهر يوم الجمعة عن التعاقد مع اللاعب محمود عبد المنعم «كهربا» لمدة أربع سنوات ونصف، تبدأ مطلع يناير المقبل، جاء ذلك في صفقة انتقال حر بعدما قام «كهربا» بفسخ تعاقده مع نادي أفيش البرتغالي بالتراضي قبل أيام.

ويستعد النادي الأهلي لخوض مواجهة حرس الحدود المحدد لها مساء يوم الاحد المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الثامن من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الفريق الأحمر قد حقق الفوز على وادي دجلة بثلاثة أهداف دون رد، في مباراته الأخيرة ببطولة الدوري، والتي أقيمت مساء يوم الأربعاء الماضي، على ملعب الأهلي بالسلام.

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020