هل انتهت أزمته مع رئيس الزمالك؟ الغندور يكشف عن موعد جديد لانطلاق قناة الأبيض



كشف خالد الغندور لاعب نادي الزمالك السابق عن موعد جديد لانطلاق قناة النادي الأبيض بعد ان كان قد أعلن عن انطلاقها يوم 6 أكتوبر من العام الماضي، ولكنه لم يحدث.

وكتب الغندور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر " قناة نادي الزمالك في الأسبوع الأول من شهر يناير ٢٠٢٠ ان شاء الله".

وكان رئيس نادي الزمالك قد صرح في وقت سابق أن مجلس الإدارة يفكر بجدية في الغاء القناة الخاصة بالنادي المزمع انطلاقها خلال الفترة المقبلة، مع العودة لبث برنامج الزمالك اليوم.

وقال رئيس الزمالك خلال مقطع فيديو بثه عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب: "الشركة الراعية قررت خصم 40 مليون جنيه من مستحقاتنا من أجل إطلاق القناة، أنا تقريبًا لا أريد القناة".

وأضاف: "الفريق تأثر ماليًا بسبب خصم 40 مليون جنيه لإطلاق القناة، لا أنا أعود للبرنامج الذي يتم بثه يوميًا أفضل، فالشركة المُكلفة بإطلاق القناة تقوم بالتعاقد مع مذيعين في قنواتها نرفضهم".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلًا: "الزمالكاوية كانوا سعداء ببث برنامج 3 أو 4 ساعات، لذا نحن نفكر في الغاء الفكرة، لأن الـ 40 مليون جنيه إذا لم يتم خصمهم سيجعلونا أفضل من الناحية المالية".

يُذكر أن برنامج الزمالك اليوم كان قد أكد في وقت سابق من الشهر قبل الماضي أن قناة الزمالك ستنطلق على أحد أقصى يوم 15 نوفمبر الماضي، إلا أن هذا لم يحدث حتى الآن.

وكان رئيس النادي الأبيض قد قام بإدلاء تصريحات سابقة يهاجم فيها الغندور قائلًا " خالد الغندور كتب (باي باي ميتشو)، يا أخي نحن لم نعلن رحيله، أنت تتحدث باسم من؟ انت رفضت مع أحمد جمال –المذيع الآخر للبرنامج- التواجد في حلقة استثنائية من أجل الأموال، هؤلاء هم أبناء الزمالك".

استطلاع الراى


من يتأهل من المجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020