مدرب الهلال: زيادة أعداد الجماهير ستكون ضغطا على الأهلي



أكد صلاح آدم، المدير الفني لنادي الهلال السوداني أن زيادة أعداد الجماهير الحاضرة لمباراة الأهلي أمام فريقه سيشكل ضغطًا على المارد الأحمر وليس على لاعبيه.

وقال صلاح آدم في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :"تدربت من قبل مع فريق اتحاد الشرطة الرياضي المصري، أنا ممتن جدا لمصر، وأحبها للغاية وسعيد بوجودي هنا".

وأضاف :"اللعب مع الأهلي شيء ممتع وجميل، فهو واحد من الفرق التي تتسم بتاريخ كبير على مستوى العالم وليس افريقيا فقط، سعداء أننا نواجه فريق القرن".

وتابع :"الهلال أيضا كبير في السودان، نحمل تطلعات وآمال 37 مليون، ليس مثل الأهلي الذي يحمل آمال 120 مليون –ضاحكًا-، وأتمنى أن نقدم مباراة تليق باسم الفريقين والعلاقة بين البلدين ونسعى نطلع بنتيجة إيجابية".

وأتم صلاح آدم تصريحاته قائلًا :"زيادة أعداد الجماهير في المباراة؟ في النهاية الكرة تُلعب من أجل الجماهير، الكرة بدون الجمهور لا تسوى أي شيء، وإذا كانت زيادة الجماهير ستشكل ضغطًا فسيكون على الأهلي وليس علينا".

 ويستضيف الأهلي في التاسعة من مساء غدًا على ملعبه بالسلام فريق الهلال السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الأهلي لتحقيق انتصاره الأول في دور المجموعات هذا الموسم بعد خسارته في الجولة الأولى أمام النجم الساحلي التونسي على الملعب الأولمبي برادس بهدف نظيف، فيما فاز الهلال في تلك الجولة على بلاتينيوم الزبمبابوي بهدفين لهدف.

استطلاع الراى


هل ينجح السنغالي أليو بادجي مع الأهلي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2020